الاثنين 24 يونيو , 2024 / 18 ذو الحجة ، 1445

تعرف علينا

شركة سعودية ناشئة باسم شركة جدير الرقمية لخدمات الأعمال، وتعتبر هذه المنصة وتطبيقاتها باكورة أعمالها الخدمية، نهتم بتقديم الخدمات الرقمية وإيصالها بأيسر الطرق الى المستفيدين، إلى جانب بذل الجهود للنفع العام بما يتوفر من إمكانيات في حدود اختصاص الشركة.

هنا بذلنا الجهد للإحاطة باحتياجات الناس القانونية كالاستشارات بما يتوافق مع آخر التحديثات المجراة على الأنظمة العدلية وبخاصة نظام المحاماة السعودي.

Jadeerlaw

رؤيتنا:

الريادة في تسهيل رقمنة الخدمات القانونية ونشرها لتكون في متناول الجميع، والرقي بها على مستوى عالمنا.

ما الذى يجعل منصة جدير مختلفة عن الاخرين

-انك لست بحاجة بعد اليوم الى مغادرة شركتك أو منزلك للبحث عن مستشار قانوني في أي فرع من فروع القانون.

-لن تقع بعد اليوم ضحية منتحلي شخصية المحامي وأخذ مالك بغير وجه حق.

-هنا وبضغطة زر ستصل الى المستشار القانوني الذي تبحث عن تخصصه بما يتناسب مع استشارتك وبصورة فورية أو بموعد أي بالطريقة التي تختارها وتتلائم مع ظروف وقتك إما بالجلوس معه من خلال محادثة فيديو فورية تصل الى ستين دقيقة. أو تواصل فوري مسموع أو محادثة مباشرة.

-أصبح بإمكانك التعرف على كفاءة المحامي من خلال الاطلاع على خبراته وتخصصاته ونبذة تعريفية به بمجرد الدخول على بياناته التي أتحناها لك بكل يسر وسهولة.

-لن تتكلف عناء الانتقال والسفر للبحث عن مقدمي خدمات المحاماة في أي مدينة أو محافظة في أي منطقة من مناطق المملكة لأنهم اجتمعوا في مكان واحد لخدمتك إنهم هنا على منصة جدير وتطبيقاتها.

هل ترغب في تكوين إدارة قانونية متكاملة في جميع التخصصات لمنشأتك!؟

ببساطة تواصل معنا عبر قنواتنا وسنسهل لك الأمر. إننا ملتزمون بالاستماع إليك والتجاوب معك على مدار أربع وعشرين ساعة وإيصالك الى الحلول المتكاملة التي ترضيك. ولأخذ فكرة عن بقية خدماتنا.. إليك هذه النبذة المختصرة عن بوابات الخدمات المساندة المتاحة لك على منصاتنا..

نبذة مختصرة عن بوابات الخدمات المساندة المتاحة لك علي منصتنا

  • أولا: بوابة عقود المحاماة:
    تستقبل البوابة كافة الطلبات الحكومية والخاصة المتعلقة بخدمات إبرام عقود المحاماة سواء منها ما يتعلق بالترافع في القضايا أو التحكيم ونحو ذلك؛ إضافة إلى طلبات إبرام اتفاقيات الاستشارات القانونية الدورية منها أو السنوية من خلال إسنادها إلى مكاتب وشركات المحاماة المهنية المرشحة والمسجلة لعضويتها في المنصة وتوثيق تلك العقود ومتابعتها ورفع التقارير اللازمة لحالتها وتوفير ما يمكن من ضمانات لتحقيق أفضل مستوى من الخدمة لكلا الطرفين (لطالبي الخدمة ومقدميها).
  • ثانيا: بوابة أكاديمية جدير القانونية:
    إتاحة الفرصة حصريا لكافة مقدمي الخدمة المسجلين لعضوياتهم في المنصة لتقديم خدماتهم الأكاديمية وخبراتهم المهنية من خلال أكاديمية جدير القانونية. وتتيح البوابة التسجيل في الأكاديمية للراغبين في التعلم من الطلبة والخريجين أو المهتمين من كلا الجنسين؛ وتستهدف ابتداء الخريجين الجدد من طلاب وطالبات كليات الشريعة والحقوق والكليات المصنفة للعمل في المجال القانوني، وتأهيلهم لمختلف مجالات القانون، مثل المحاماة، والقضاء، والنيابة العامة، والإدارات القانونية، وتمنح الأكاديمية دبلومات وشهادات معتمدة لعدد من البرامج والكورسات التخصصية في المجال القانوني. كما تقدم الأكاديمية منحا دراسية مجانية لعدد من الطلبة والطالبات وفقا لشروط الأكاديمية وسياساتها المعتمدة..
Jadeerlaw
Jadeerlaw
  • ثالثا: بوابة الفعاليات والمبادرات
    في هذه البوابة نقوم بتوفير المساحات والأدوات المناسبة لتطوير المبادرات والفعاليات في المجال القانوني للاستفادة منها فيما يعود بالنفع العام والخاص على مقدم/مقدمي المبادرة او الفعالية. كما تتبني البوابة إنشاء واحتضان ونشر الفعاليات والمبادرات التي تساهم بها منصة جدير وما يقترحه أو يساهم به منتسبوها من المسجلين في خدماتها لدراستها وتحليلها ومن ثم تطويرها وتشاركها والاستفادة منها في كل شأن له علاقة أو ارتباط بالعمل القانوني لتحقيق الأهداف الاستراتيجية العامة لمنصة جدير القانونية من كافة الفئات المستفيدة من الخدمة القانونية سواء كانوا مقدمي الخدمة أو طالبيها وبخاصة ما يدعم العمل القانوني الرقمي. وتسهيل إيجادها لتحقيقها على أرض الواقع الرقمي. وتفعيل ورش العمل لمشاريع المبادرات والفعاليات. ودعمها ماديا وإداريا وفنيا. ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول على هذا الرابط.
  • رابعا: بوابة جدير بودكاست
    نؤمن (وبقوة) بالقدرات العلمية والخبرات العملية التي يمتاز بها العديد من المحامين والمستشارين القانونيين والشرعيين.. ولذا حرصنا على إنشاء هذه البوابة التي من خلالها نقوم بإجراء اللقاءات المرئية والمسموعة مع مقدمي الخدمة المسجلين لعضوياتهم في المنصة ليقدموا لنا نصائح وإرشادات قانونية قد تغير حياتنا، وتساعدنا على حماية حقوقنا ومصالحنا في حياتنا الشخصية والمهنية وسنحرص على الابتعاد عن اللغة القانونية الجافة، كما سنستطلع آراء: (مختص نفسي-اجتماعي-شرعي-قانوني- الجمهور. إلخ)، وسنشاهد تجارب حقيقية وقصصا واقعية مثيرة للاهتمام تمتاز بمحتواها المفيد والشيق وقريبه إلى الأفهام، وسيتم نشر المحتوى لمشاهدته والاستماع إليه عبر قنوات الإعلام الجديد المختلفة لتسهيل الوصول إليه.
  • خامسا: بوابة العمل التطوعي
    نسعى من خلال هذه البوابة إلى تقديم واستقبال وتنسيق كافة الأعمال التطوعية غير الربحية وتبنيها من تلك التي لها علاقة بالشق القانوني إلتزاما منا بمنهجيتنا لخدمة المجتمع؛ ومن ذلك على سبيل المثال تحديد نوع من القضايا والاستشارات لتقديمها لطالبي الخدمة مجانا أو بأسعار رمزية من خلال آلية معينة موضحة على البوابة، والمساهمة في اتاحة الفرص الوظيفية والتدريبية لطالبيها، والمشاركة التطوعية في كافة نواحي الحياة قدر الإمكان لسد احتياج الجانب القانوني فيها. واستقبال وتطوير وتبني الإسهامات التطوعية التي تنمي وتطور هذا المجال الحيوي المهم. والمنصة مفتوحة لجميع مكونات المجتمع الراغبين في المشاركة (إضافة-استفادة) من خدمات البوابة. وبعون الله لن نقف الى هذا الحد؛ بل سنسعى الى صنع نموذج يحتذى به في عالم القانون.
Jadeerlaw
للأعلى