الاثنين 24 يونيو , 2024 / 18 ذو الحجة ، 1445

إياك واستشارة المدرعمين

18 فبراير, 2023التصنيفات: العلامة التجاريةالتنمية البشريةالتعليقات: 2

للدرعمة (وهي من العامي الفصيح) أنماط عديدة بحسب الحال والمناسبة.. وهي في أغلب حالاتها معنى لأمر مذموم؛ نتائجه مزعجة وأحيانا كارثية.. ويقول السيد شات جي بي تي عندما سئل عن معنى ومؤدى الكلمة: (يمكن أن يكون وصف شخص بأنه "مدرعم" له دلالات سلبية، حيث يمكن أن يشير إلى أن الشخص يعتمد بشكل كبير على الدعم من الآخرين دون تقديم مساهمة كافية من نفسه، وقد يكون هذا مرتبطًا بفقدان الاستقلالية أو العمل بجدية لتحقيق أهدافه الشخصية).

ونتناول هنا -وعلى عجالة- إحدى صور تلك الدرعمة في حياة الناس عندما تعرض للواحد منهم مشكلة أو يفتش عن الإجراء المناسب لحدث ما سواء كان ذلك في الحياة الشخصية أو أثناء أداء العمل أو في السوق أو حتى في الطريق ..

وفي هذا السياق، يكون من الممكن أن يتدخل أشخاص يُعرفون بـ"المدرعمين" لتقديم المساعدة حينها لا يبذل المدرعمون مع هذا المسكين أي جهد في استعراض خبراتهم القاصرة وبذلها استخلاصا مما يتلقونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأحيانا تجاربهم الشخصية أو حتى سواليف المجالس مع خليط من اجتهادات لا أساس لها من دليل او برهان أو مصدر موثوق ودون شعور بأدنى مسئولية حيال الكلمة  وغالبا ما تكون النتائج مؤذية في أقل حالاتها وأحيانا مأساوية. 

من هنا جاءت فكرة إنشاء منصة جدير القانونية (JADEERLAW.COM.SA) لدلالتك على مبتغاك حين يهمك أمر ذا شأن قانوني تحتاج فيه الى المستشار المتخصص وبأسرع وقت وأسهل طريقة في بيئة آمنة موثوقة وبخطوات واضحة وسهلة لتأمن الوقوع في شراك أولئك المدرعمين.

 

الكلمات المفتاحية: التسويق

التعليقات

الدكتور ضيف الله بن احمد الزهراني07 يناير, 2024 - 22:21:22
ياكثر من درعم وخرب على الناس..يقدح شرر من راس فاضي ومهبولرد
Awatif Mohammad Shoqi Advocates & Legal Consultancy17 مايو, 2024 - 12:10:21
Your article on "Beware Of Seeking Advice From The Almodarimeen" provides a crucial warning about the importance of verifying the credibility of legal advisors. It's easy to be misled by those who lack proper qualifications, and your insights on how to identify and avoid such pitfalls are invaluable. Ensuring that one consults with legitimate and experienced professionals can make all the difference in legal outcomes.رد

أضف تعليقا

للأعلى