الاثنين 24 يونيو , 2024 / 18 ذو الحجة ، 1445

جدير بودكاست

طلبات جميع الفئات الراغبين في إنشاء عقود لكافة أعمال المحاماة

النافذة تحت الإنشاء

لمحة موجزة عن الخدمة


طبيعة البودكاست ومحتواه العام:
محتوى مفيد وشامل وممتع نستمع فيه إلى مواضيع تلامس حياتنا اليومية وتؤثر عليها بطريقة مباشرة، وبأسلوب شيق وواضح وسهل الفهم وبلا تعقيد من خلال إجراء مقابلات مع مقدمي الخدمات القانونية.
تتضمن نصائح وإرشادات قد تغير حياتنا، وتجارب حقيقية وقصص واقعية مثيرة للاهتمام.
يغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات القانونية التي تعرفنا على حقوقنا، وتجيب عن تساؤلاتنا، ويناقش معنا القضايا والتحديات والحلول المتعلقة بها. وتساعدنا على حماية حقوقنا ومصالحنا في حياتنا الشخصية والمهنية.


سيتم طرح موضوعات البودكاست على وسائل التواصل الاجتماعي لاستقراء الآراء والاستفسارات حول المواضيع المقترحة لإدراجها في الإعداد، وكذلك بعد إنزال حلقة البودكاست لتقييمها والاطلاع على ردود الأفعال والآراء. فلا ننس المشاركة هناك.
 في كل حلقة سنستعرض آراء: (مختص نفسي-اجتماعي-شرعي-قانوني- الجمهور)، ومختصين متنوعين حسب طبيعة المواضيع المطروحة في البودكاست.
تلخيص مكتوب لأهم العناصر والنصائح والفوائد المستخلصة من لقاء البودكاست.
سيتم نشر البودكاست للاستماع إليه عبر القنوات المختلفة لتسهيل الوصول إليه.


الفئة المستهدفة:
هذه الخدمة تقدم لجميع فئات المجتمع بكافة تصنيفاته سواء كانت تلك الفئات المستفيدة أفرادا أو كيانات حكومية (وزارة-هيئة-مؤسسة-بنك.. إلخ) أو خاصة (شركة-مؤسسة-جمعية-صندوق. إلخ..). يقدمها المحامون والمستشارون العاملون في شركات ومكاتب المحاماة السعودية والأجنبية العاملة بالسعودية والمسجلة بالمنصة. 


الانتقال إلى الخدمة: قريبا بإذن الله

للأعلى