الاثنين 24 يونيو , 2024 / 18 ذو الحجة ، 1445

لماذا المنصة

ما الذي يجعلك تختار منصة جدير

بعد تسجيلك في المنصة من خلال هذا الرابط كطالب خدمة قانونية أيا كان نوعها يمكنك الاستفاده من كافة الخدمات المتاحه على المنصة وتطبيقاتها والتي تساعدك في منحك الاستشارة القانونية المناسبة سواء كنت فردا أو كيانا خاصا كصاحب شركة أو مؤسسة او حتى كان المسجل كيانا حكوميا.

من خلال المنصة نسعى من أجلك لجذب العديد من مقدمي الخدمات القانونية سواء كانت مكاتب محامين أو شركات محاماة سعودية أو حتى أجنبية من تلك العاملة في المملكة العربية السعودية.

Jadeerlaw

يغيب عن ذهن البعض أن الحاجة الي الخدمات القانونية تتولد بعد حدوث إشكالية من أي نوع في مجالات الحياة ومن ثم يبادرون بالبحث عن الحلول، بينما تعلمنا التجاري مع تغير الظروف وتسارع الزمن أن اللجوء الي الخدمات القانونية يجب أن يكون قبل وأثناء وبعد

Jadeerlaw

قبل

أنت بحاجه الي المرجع القانوني عند عزمك الدخول في أي تعاملات يتوقع أن يكون لها آثار أو حال الرغبة في ممارسة أية أعمال على المستوى الشخصي أو المؤسسي تتضمن التزامات بين طرفين أو تعاقدات ينبني عليها نتائج مادية او معنوية.

أثناء

الجميع بحاجة الي التحقق من سلامة تنفيذ الخطوات المقررة أو المتفق عليها لتنفيذ الاعمال من الناحية النظامية وهو ما يكفيك إياه مرجعك القانوني في هذه المنصة ويتابعه خطوة بخطوة.

Jadeerlaw

بعد

يبقى الحفاظ على استقرار مركزك القانوني وتطوير أعمالك من أي نوع سواء كانت شخصية أو تجارية أو إدارية على مستوى الافراد أو الكيانات الخاصة أو العامة وتحسينها وفق ما يصدر من قرارات وأنظمة وتعليمات يشكل عنصرا هاما في ضمان استمراريتها من خلال العقود الممتدة بالتواصل مع إدارة جدير و مقدمي الخدمه الذين يهتمون بصياغتها ومتابعتها والتصدي أمام الغير للمحافظة عليها.

للأعلى