الاثنين 24 يونيو , 2024 / 18 ذو الحجة ، 1445

ثلاث خطوات هامة للوصول الى المحامي المتخصص

14 مارس, 2023التصنيفات: القانونالتعليقات: 0

في هذه الأيام يعاني الكثير من الوصول الى المستشار القانوني الكفء لاستشارته في شان ما كإجراء قانوني على سبيل المثال أو توكيله للترافع بالنيابة عنه أمام جهة قضائية أو نحوها.

وغالبا ما يقع الكثير في شراك أنصاف المستشارين الأقل جدارة وأحيانا غير المختصين أو حتى المحتالين، وقد تحدثنا عن خطورة أولئك في مقالتنا: ليس كل ما يلمع ذهبا..

في منصة جدير القانونية أصبحت تلك المخاوف شيئا من الماضي فتستطيع تجنب تلك الأخطاء من خلال اتباع بعض الخطوات القصيرة السهلة والواضحة لمعرفة ملائمة المحامي المستشار (مقدم الخدمة) للشأن الذي ترغب في استشارته لأجله وهي:

1-

  • بعد الحول على موقع منصة جدير القانونية في العنوان التالي: https://jadeerlaw.com.sa

  • من أعلى الصفحة أنقر على رابط مقدمو الخدمة ثم اختر التخصص المطلوب للموضوع الذي تود عرضه على المحامي المستشار ليقوم النظام بجمع كافة المستشارين المتخصصين في فرع القانون لنوع الاستشارة المرغوبة.

  • قم قم بتحديد طريقة التواصل التي ترغبها مع المستشار (محادثة كتابية أو صوتية أو لقاء فيديو) 

  • ثم حدد وقت اللقاء إما لقاء فوريا أو بحجز موعد.

2- ننصحك بالدخول على ملف بيانات المستشارين الذين جمعهم لك النظام آليا لتطلع على معلومات تفصيلة لكل منهم، وتتعرف على خبراتهم العملية، ولتدرك طبيعة التخصص الأساسي والفرعي لكل منهم وطرق التواصل المتاحة معهم، واللغات التي يتحدثون بها ومتوسط تكلفة استشارتهم للساعة الواحدة الفورية والمحددة بموعد، وقد أتحنا لك نبذة تعريفية عن ذلك المستشار والخبرات التي يملكها لكي لا تجد عناء في تحقيق مرادك بأسهل الطرق وأوضحها.

3-ومن خلال مستوى التقييمات التي حصل على مجموعها ذلك المستشار بعد أن تم التعامل معه من عدد من المستفيدين (طالبي الخدمة) ليمنحك ذلك مزيدا من الانطباع التقريبي عن جانب من مستوى خدمته.

4- ولمزيد من التحقق أتحنا لك في الصفحة الرئيسية من المنصة الاطلاع على المحامين الأكثر طلبا تأكيدا للتوثيق.

ولن ننسى أن ننبهك على أن كل تلك الخدمات من بدء التسجيل والبحث عن المستشار المتخصص والالتقاء به واستشارته تتم عبر المنصة وتطبيقاتها وعن بعد تحت مظلة آمنة وموثوقة.   

وبالجملة فإن إدارة المنصة قد وضعت شروطا وأحكاما حازمة لتسجيل عضوية كل من يقدم خدمة الاستشارة للجمهور بعد التحقق من أهليته وانطباق الشروط والأحكام اللازمة في حقه، وسيخضع لتقييم دوري دقيق يترتب عليه قرارات تطويرية حازمة.

الكلمات المفتاحية: الأخبارالتسويق

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذه المقالة حتى الآن!

أضف تعليقا

للأعلى